عـاجل/بالفيديو :المشهد الذي أبكى الجميع “شاهد ماذا فعل المنتخب الياباني في غرفة الملابس بعد خسارتهم من قطر”

عـاجل/بالفيديو :المشهد الذي أبكى الجميع “شاهد ماذا فعل المنتخب الياباني في غرفة الملابس بعد خسارتهم من قطر”

ترك المنتخب الياباني رسالة في غرفة تبديل الملابس عقب خسارته نهائي كأس آسيا 2019 أمام المنتخب القطري”.

ونشر الحساب الرسمي لكأس آسيا 2019 اليوم السبت في تغريدة له صورة لغرفة تبديل الملابس، وقد قام لاعبو المنتخب الياباني بتنظيفها تاركين رسالة “شكرا” باللغة العربية والإنجليزية واليابانية.

وانتهت المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا لكرة القدم، المقامة في دولة الإمارات، بتتويج المنتخب القطري باللقب القاري بعد تغلبه على نظيره الياباني 3-1.

هذا وقد سجل منتخب قطر ثلاثة أهداف في مرمى منتخب اليابان منحته الفوز على اليابان 3-1 واللقب الأول في تاريخه بكأس آسيا لكرة القدم.

وافتتح المعز علي عبد الله التسجيل للمنتخب القطري (12) ثم أضاف عبد العزيز حاتم الهدف الثاني للفريق (27).

وفي الشوط الثاني، رد المنتخب الياباني بهدف سجله تاكومي مينامينو (69) قبل أن يختتم أكرم حسن عفيف التسجيل بالهدف الثالث للمنتخب القطري وسجله من ضربة جزاء (83).

بعث أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة فوز قطر بكأس آسيا لكرة القدم 2019.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن الشيخ صباح أشاد بالمستوى الرفيع والمميز الذي قدمه المنتخب القطري طوال منافسات البطولة مما أهله للفوز باللقب، كما أشاد بالروح الرياضية العالية التي تحلت بها كافة منتخبات الدول المشاركة.

وقالت الوكالة إن أمير الكويت اعتبر أن الفوز بالبطولة يمثل فوزا للكرة الخليجية والعربية ويجسد ما بلغته من مستوى رياضي رفيع.