عـاجل/شاهد :والدة ريهام سعيد تغـ ـضب عليها عالهواء وتصفها بالعاقة لها والأخيرة تنـ ـهار وتطلب الخروج بفاصل

عـاجل/شاهد :والدة ريهام سعيد تغـ ـضب عليها عالهواء وتصفها بالعاقة لها والأخيرة تنـ ـهار وتطلب الخروج بفاصل

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر وغيرهم من مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو لوالدة الاعلامية المصرية ريهام سعيد وهي تفاجئ ابنتها على الهواء في اتصال هاتفي في برنامجها.

هذا وقد قظهر على والدتها الغضب الشديد وانفعلت على الهواء مما سبب احراج كبير لريهام سعيد ولطاقم البرنامج حيث قالت والدتها أن ريهام ابنتها عاقة لها مما دفع الاخيرة للخروج بفاصل.

وقد دخلت الإعلامية ريهام سعيد في نوبة بكاء بسبب مداخلة هاتفية من والدتها على الهواء في حلقة اليوم من برنامج “صبايا الخير”، المعروض على قناة الحياة.

وكانت قد أحالت الجهات الأمنية في مصر الإعلامية ريهام سعيد إلى سجن النساء بالقناطر، عقب قرار النيابة بإحالتها إلى محكمة الجنايات بتهم التحريض على خطف الأطفال والإتجار بالبشر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، التي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، أن ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تلفزيونية، وأن وقائع الاختطاف جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

وألقت السلطات المصرية القبض على معدة ومصور ببرنامج ريهام سعيد، ووجهت لهما اتهامات باختطاف طفلين في منطقة السلام شرقي القاهرة.

يشار إلى أن الإعلامية ريهام سعيد أجرت منذ نحو 4 سنوات، معايشة لبرنامجها “صبايا الخير”، والذي يُعرض على قناة “النهار”، من داخل سجن النساء بالقناطر، والتي جسدت فيها دور سجينة، وقامت قوات الأمن النسائية بوضع “الكلابشات” في يدها واقتيادها إلى داخل العنبر، لتعود الآن إلى السجن ليس بصفة منتحلة وإنما بصفة متهمة.

وفي سياق آخر متصل فقد نشرت الإعلامية ريهام سعيد، عبر حسابها الرسمي بـ”إنستجرام”، مقطع فيديو من احتفالها برأس السنة الميلادية.

احتفلت سعيد بالعام الجديد وسط مجموعة من أصدقائها، وظهرت في الفيديو مرتدية تاجًا على رأسها، وقناعًا على عينيها.

يذكر أن ريهام سعيد احتفلت أمس بعيد ميلاد شقيقتها رانيا