عـاجل/شاهد :زوجة خالد يوسف تهـ ـاجـ ـم زوجها “إنت قلتـ ـلي هما بنتين بس دول بقو ألفين”

عـاجل/شاهد :زوجة خالد يوسف تهـ ـاجـ ـم زوجها “إنت قلتـ ـلي هما بنتين بس دول بقو ألفين”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر وغيرهم من مواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو لزوجة المخرج خالد يوسف وهي تهاجم زوجها بسبب الفيديوهات الاباحية المسربة له ولفتيات ابتزهن من أجل الفن والافلام.

أعربت الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي، زوجة المخرج المصري خالد يوسف عن غضبها من الأخبار المنتشرة عن زوجها بشأن الفيديو الجنسي الخاص بالفنانتين منى فاروق وشيماء الحاج.

وأشارت شربتلي وفقا لجريدة الوطن المصرية، إلى أن زوجها لم يهرب كما هو شائع لكنه في فرنسا معها ومع ابنته منذ أسبوع من أجل عطلة منتصف العام، بالإضافة إلى إنهاء بعض الأعمال الخاصة به.

وشددت شربتلي، على أنها لم تتخل عن زوجها أبدا، نافية التصريحات التي انتشرت خلال الساعات الأخيرة عن انفصالها ؛ مؤكدة أن انفصالها من هسيكون بعد التأكد إذا وجدو أكثر من ابنتين معه.

وتابعت زوجة المخرج المصري: “زوجي بريء لأنه قالي بس بنتين هما مش عارفة ازاي بقو 200 بنت وسنقاضي كل من يشوهه، والدولة فيها قانون وسنعود بعد انتهاء عطلتنا ولا يوجد أي شيء يمنعنا من العودة إلى مصر، فزوجي حر وربنا كبير سيثبت ذلك الأمر”.

وكانت إدارة الآداب بوزارة الداخلية المصرية، قد ألقت القبض على الممثلتين منى فاروق وشيماء الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح، بعد تداول مقطع فيديو إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي انتشر لهما مؤخرا مع شخص يتردد أنه مخرج شهير، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة بملابسهن الداخلية.

وكانت مباحث اداب القاهرة قد قامت صباح اليوم بترحيل منى فاروق وشريكتها فى الفيديو شيماء الحاج الى مقر نيابة مدينة مصر الجديدة وقامت الشرطة بتشديد الحراسة الامنية اليوم على الفنانتين وذلك لتسليمهم للنيابة للتحقيق معهما فى الفيديو الجنسى والذى تم تصويرة لهما وهم يمارسان الرزيلة مع المخرج الهارب الى فرنسا.

وكانت الفنانتان قد قامتا بارتداء النقاب حتى يهربان من التصوير ، وهما بداخل سيارة ميكروباس تابعة للشرطة ، وكانت الشرطة قد قامت بالقبض على شيماءوهى داخل كافية بمدينة نصر وتم القبض علي منى داخل منزلها .بمدينة نصر.

وذكر مصدر مسؤل انة بعض القبض عليهما تم مصادرة الهواتف المحمولة ولم تعثر الشرطة على ممنوعات معهما ، واكدت المصادر ان الشريك الثالث وهو المخرج المعروف قد غادر البلاد الى فرنسا، وفق العربي الجديد.

وانتشر مؤخرا مقطع فيديو اباحي للفنانة منى فاروق وشيما الحاج مع المخرج خالد يوسف على مواقع الانترنت حيث اثار ضجة واسعة في الوسط العربي.

ويذكر أن المُخرج خالد يوسف غادر مصر متجهاً إلى فرنسا، بعد إلقاء القبض على الممثلتين شيماء ومنى بساعات قليلة، ما أدى إلى ترديد أقاويل تفيد بهروبه إلى خارج البلاد، وبأن هناك نوايا لرفع الحصانة عنه كنائب في مجلس الشعب لإخضاعه للتحقيق.

لكن المخرج يوسف أكد عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن هربه من مصر بعد القبض على شيما الحاج ومنى فاروق بطلتي الفيديو الاباحي الذي نشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داعيا الجميع إلى عدم ترويج الأكاذيب.

ولفت إلى أن يتواجد في العاصمة باريس منذ سبعة أيام، موضحا أنه ذهب إلى فرنسا من أجل زيارة زوجته وابنته.