عـاجل/بالفيديو :علاء مبارك لعمرو أديب “سيديهاتك اللي معايا كافية إنها تخفيك من كوكب الأرض”

عـاجل/بالفيديو :علاء مبارك لعمرو أديب “سيديهاتك اللي معايا كافية إنها تخفيك من كوكب الأرض”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر وغيرهم من مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو لنجل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك علاء وهو يهاجم الاعلامي المصري عمرو أديب.

هذا وقد قال علاء مبارك لعمرو أديب ” أنا مكنتش عايز أزعلك ولا أعملك أي حاجه أنا بس كنت عايز اعلمك الرجولة اللي بجد ؛ بس أنا عاوز أقولك عشان تكون فاكر بس إن سيديهاتك اللي موجودة معايا بتقدر تقول انها كافية تخفيك عن الكرة الارضية ؛ بس كده وخلاص يا عمرو “.

“رد سجون” و”أحاول أن أعلمه معنى الرجولة”، بهذه الكلمات تبادل الإعلامي المصري عمرو أديب وعلاء مبارك، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، الهجوم ضد بعضهما، في الذكرى الثامنة لتنحي مبارك عن حكم مصر في 11 فبراير 2011.

بدأت المواجهة بتغريدة لعلاء مبارك كتب فيها “بدون تعليق” مصحوبة بفيديو لعمرو أديب يتحدث فيه عن حسني مبارك قبل وبعد تنحيه. وانتشرت التغريدة على وسائل التواصل الاجتماعي مع آلاف التعليقات التي اعتبر بعضها أن الفيديو يظهر تناقض تصريحات أديب قبل وبعد تنحي مبارك.

في المقابل، رد عمرو أديب على تغريدة علاء مبارك، عبر برنامجه “الحكاية” على قناة “مصر MBC”، وقال إنه “قليلا جدا” ما يعمل على شأن شخصي وأن الجمهور ليس له علاقة بها، لكنه أضاف أن “من يهاجمني سوف أهاجمه”.

ثم بدأ عمرو أديب هجومه على علاء مبارك وشقيقه جمال ووالدهما وفترة حكمه، كما انتقد إشادة العديد من المعلقين بتغريدات علاء مبارك ووصفه بـ”باشا” و”عظيم”. وقال أديب لعلاء مبارك: “إذا كنتو نسيتو اللي جرى هاتوا الدفاتر تنقرى”، مضيفا: “مش على آخر الزمن واحد رد سجون هيعلمنا الأدب”.

وفي تعليق على تغريدة من أحد المتابعين عن هجوم أديب، قال علاء مبارك: “هو الأستاذ عمرو مش فاهم حضرتك أنا لا أقصد أعلمه الأدب لا سمح الله، بحاول أعلمه وأفهمه معني الرجولة”.

هاجم الإعلامي المصري عمرو أديب، نجل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، علاء مبارك، بعد نشره فيديو لأديب وهو يتحدث عن والده الرئيس مبارك قبل وبعد تنحيه، ليبرز التناقض بين الحديثين.

وقال أديب، خلال برنامج “الحكاية” على فضائية “إم بي سي مصر”، إنه لم يأت بسيرة “مبارك” وأحفاده من قبل، حتى بعد حبسهم، مضيفا: “قلت جملة قعدت في البيت قبل كده، وعمري ما جبت سيرتك، جيت النهارده في يوم تنحي الوالد داخل تخبط فيا”.

وأضاف: “اليوم يوافق ذكرى تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن الحكم عقب ثورة 25 يناير، تخيل كيف سيكون الوضع لو لم يتنحى مبارك، لكان جمال مبارك مازال يحكم مصر، وعلاء مبارك يقبض”.

وتابع إن بعض المواطنين يتحدثون عن أبناء مبارك بلقب “البيه”، وأضاف: “مش ده الراجل اللي نزلتوا شيلتوه، الراجل ده عمل إيه هو وعيلته، إن كنتوا نسيتوا اللي جرا هاتوا الدفاتر تتقرا، مش على آخر الزمن واحد رد سجون يعلمنا الأدب، إنت اللي جبتوا لنفسك”.

وكان علاء مبارك قد نشر فيديو، قارن في مضمونه بين تصريحات الإعلامي عمرو أديب عن الرئيس الأسبق مبارك، أثناء وجوده في الحُكم وبعد تنحيه إبان ثورة 25 يناير، وأرفقه بقوله: “بدون تعليق”، مما أثار جدلا واسعا.