عـاجل/بالفيديو :شاهد جنون أحمد موسى بعد فوز قطر على اليابان وحصول قطر على الكأس

عـاجل/بالفيديو :شاهد جنون أحمد موسى بعد فوز قطر على اليابان وحصول قطر على الكأس

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر وغيرهم من مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو للإعلامي المصري احمد موسى وهو يصرخ بشدة وينهار على الهواء بعد فوز المنتخب القطري على منتخب اليابان.

هذا وقد قال موسى في برنامجه على مسؤوليتي والذي يذاع ويبث عبر شاشة وقناة صدى البلد المعروفة بموالاتها لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي حيث قال ” تحيا اليابان وتسقط قطر العميلة المحتلة من قبل كل دول العالم “.

سجل منتخب قطر ثلاثة أهداف في مرمى منتخب اليابان منحته الفوز على اليابان 3-1 واللقب الأول في تاريخه بكأس آسيا لكرة القدم.

وافتتح المعز علي عبد الله التسجيل للمنتخب القطري (12) ثم أضاف عبد العزيز حاتم الهدف الثاني للفريق (27).

وفي الشوط الثاني، رد المنتخب الياباني بهدف سجله تاكومي مينامينو (69) قبل أن يختتم أكرم حسن عفيف التسجيل بالهدف الثالث للمنتخب القطري وسجله من ضربة جزاء (83).

بعث أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة فوز قطر بكأس آسيا لكرة القدم 2019.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية أن الشيخ صباح أشاد بالمستوى الرفيع والمميز الذي قدمه المنتخب القطري طوال منافسات البطولة مما أهله للفوز باللقب، كما أشاد بالروح الرياضية العالية التي تحلت بها كافة منتخبات الدول المشاركة.

وقالت الوكالة إن أمير الكويت اعتبر أن الفوز بالبطولة يمثل فوزا للكرة الخليجية والعربية ويجسد ما بلغته من مستوى رياضي رفيع.

كما ثمن أمير الكويت الجهود التي بذلتها دولة الإمارات والاستعدادات التي قامت بها والإمكانيات التي وفرتها لإنجاح هذه البطولة.

كما بعث ولي عهد الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني بمناسبة فوز قطر بكأس آسيا أيضا.