عـاجل/بالفيديو :بعد فضحه بمقاطع إباحـ ـية ..خالد يوسف يفضح نظام السيسي “اللي خرجو يوم 30 يونيو 150 ألف شخص وأنا خليتهم 30 مليون”

عـاجل/بالفيديو :بعد فضحه بمقاطع إباحـ ـية ..خالد يوسف يفضح نظام السيسي “اللي خرجو يوم 30 يونيو 150 ألف شخص وأنا خليتهم 30 مليون”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر ومواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو انتشر بشكل كثيف على المواقع الاخبارية ؛ وهو فضح المخرج المصري ومدبر مظاهرات 30 يونيو خالد يوسف قد فضح نظام قائدالانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح السيسي.

هذا وقد قال خالد يوسف مهاجما وفاضحا النظام المصري الحاكم حاليا ” اللي خرجو في مظاهرات يوم 30 يونيو من 150 إلى 200 ألف شخص فقط وأنا اللي خليتهم 30 مليون على جميع الفضائيات ؛ وبعد كل ده يا سيادة الرئيس السيسي بتتخلى عني وتنشر ليا أفلام إباحية “.

هذا وقد اكدت فاروق أن المخرج خالد يوسف لا يعطي دور لأي فتاة في أي فيلم إلا بعد علاقة جنسية معه.

أدلت الفنانة المصرية منى فاروق باعترافات مثيرة اليوم الجمعة حول فضيحة الفيديو الاباحي الذي انتشر مؤخرا مع شيماء الحاج والمخرج خالد يوسف.

واثناء التحقيق مع الفنانة منى فاروق من داخل نيابة مدينة نصر بالقاهرة، بعد ماتم القبض عليها على ذمة الفيديو الاباح مع المخرج الهارب من البلاد اعترفت منى للنيابة قائلة ” كنت صغيرة واغرانى بالشهرة وقال لى ساجعلك فنانة مشهورة واشركك فى افلامى “وانهارت بالبكاء وقالت انا عمرى 23 سنة والفيديو من عام 2015″ .

وكانت مباحث اداب القاهرة قد قامت صباح اليوم بترحيل منى فاروق وشريكتها فى الفيديو شيماء الحاج الى مقر نيابة مدينة مصر الجديدة وقامت الشرطة بتشديد الحراسة الامنية اليوم على الفنانتين وذلك لتسليمهم للنيابة للتحقيق معهما فى الفيديو الجنسى والذى تم تصويرة لهما وهم يمارسان الرزيلة مع المخرج الهارب الى فرنسا.

وكانت الفنانتان قد قامتا بارتداء النقاب حتى يهربان من التصوير ، وهما بداخل سيارة ميكروباس تابعة للشرطة ، وكانت الشرطة قد قامت بالقبض على شيماءوهى داخل كافية بمدينة نصر وتم القبض علي منى داخل منزلها .بمدينة نصر.

وذكر مصدر مسؤل انة بعض القبض عليهما تم مصادرة الهواتف المحمولة ولم تعثر الشرطة على ممنوعات معهما ، واكدت المصادر ان الشريك الثالث وهو المخرج المعروف قد غادر البلاد الى فرنسا، وفق العربي الجديد.

وانتشر مؤخرا مقطع فيديو اباحي للفنانة منى فاروق وشيما الحاج مع المخرج خالد يوسف على مواقع الانترنت حيث اثار ضجة واسعة في الوسط العربي.

ويذكر أن المُخرج خالد يوسف غادر مصر متجهاً إلى فرنسا، بعد إلقاء القبض على الممثلتين شيماء ومنى بساعات قليلة، ما أدى إلى ترديد أقاويل تفيد بهروبه إلى خارج البلاد، وبأن هناك نوايا لرفع الحصانة عنه كنائب في مجلس الشعب لإخضاعه للتحقيق.

لكن المخرج يوسف أكد عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن هربه من مصر بعد القبض على شيما الحاج ومنى فاروق بطلتي الفيديو الاباحي الذي نشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داعيا الجميع إلى عدم ترويج الأكاذيب.

ولفت إلى أن يتواجد في العاصمة باريس منذ سبعة أيام، موضحا أنه ذهب إلى فرنسا من أجل زيارة زوجته وابنته.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خلال الايام الاخير يظهر اوضاع غير لائقة، في حين ذكر رواد مواقع الانترنت أنه يعود للمخرج خالد يوسف مع منى فاروق وشيما الحاج.