عـاجل/بالفيديو :الرئيس محمد مرسي يوجه رسالة للسيسي بعد 6 سنوات من الإنقلاب “سأظل معتصماً بحبل عقيدتي”

عـاجل/بالفيديو :الرئيس محمد مرسي يوجه رسالة للسيسي بعد 6 سنوات من الإنقلاب “سأظل معتصماً بحبل عقيدتي”

وجه الرئيس الدكتور المهندس محمد مرسي عيسى العياط “أول رئيس مدني منتخب في تاريخ جمهورية مصر العربية ؛ حيث وجه رسالة لقائد الانقلاب العسكري في مصر عبد الفتاح خليل السيسي ؛ وذلك بعد أكثر من 5 سنوات من الانقلاب على الشرعية في مصر.

هذا وقد قال الرئيس محمد مرسي لعائلته أثناء زيارتها إليه لأول مرة منذ 5 سنوات ” لا زالت كما تعرفوني وعلى ما أنا عليه ؛ سأظل معتصما بحبل عقيدتي وأموت مبتسما ليحيا ديني ؛ الإنقلاب بإذن الله تعالى إلى زوال ؛ والانقلابيون سيدخلون إلى مزابل التاريخ ؛ والنصر بإذن الله للإسلام ؛ وهذا الحكم الجبري الذي نحن فيه ما هو إلا تأكيدا لكلام الرسول محمد “صل الله عليه وسلم” ؛ ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ؛ إن الله يمهل للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته ؛ وأبلغوا الشعب المصري مني السلام “.

وقد تمكنت أسرة الرئيس المصري، محمد مرسي، الأحد، من زيارته بمقر احتجازه ، للمرة الأولى منذ 4 سنوات ؛ وضمت الزيارة زوجة الرئيس مرسى، الدكتورة نجلاء محمد، ونجلته المهندسة شيماء، إلى جانب محامي الرئيس، عبد المنعم عبد المقصود.

وكتب عبد الله نجل الرئيس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله السخي الكريم، الحمد لله الذي قدر اليوم لوالدتي حرم الرئيس محمد مرسي، وأختي الشيماء، زيارة ولقاء والدي الرئيس محمد مرسي في مقر احتجازه والاطمئنان عليه، وعلى أحواله وحالته الصحية بعد انقطاع ومنع تام للزيارة منذ أربع سنوات”.

كما وأصدرت أسرة الرئيس مرسي، بيانا، قبل أيام، قالت فيه “يحل علينا شهر رمضان الكريم هذا العام ليكون السابع الذي يقضيه الرئيس الشرعي المنتخب الدكتور محمد مرسي، منذ الانقلاب العسكري داخل محبسه دون أن يلتقي أو يرى أحداً، وهو الأول لنجله المحامي، والمتحدث باسم أسرته، أسامة محمد مرسي، داخل محبسه”.