عـاجل/بالفيديو :وسيم يوسف يهـ ـاجـ ـم الشعب الجزائري “أنتم كـ ـلاب وخـ ـونة وتريدون الخـ ـراب لبلادكم ولا تستحقوا العيش”

عـاجل/بالفيديو :وسيم يوسف يهـ ـاجـ ـم الشعب الجزائري “أنتم كـ ـلاب وخـ ـونة وتريدون الخـ ـراب لبلادكم ولا تستحقوا العيش”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتويتر وغيرهم من مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو للشيخ الاماراتي وسيم يوسف وهو يهاجـ ـم الشعب الجزائري لرفضه العهدة الخامسة لتولي بوتفليقة الرئاسة التونسية بالتزوير.

هذا وقد قال يوسف في برنامجه على الهواء مباشرة ” أنتم لا تعرفو قيمة بلادكم كل من أراد الخراب للجزائر وخرج ضد رئيسه فهو كلب وخائن ؛ تلعمو يا جزائريين منا نحن في الامارات وفي السعودية والبحرين ومصر كيف تكون عظمة الدول “.

وجه وسيم يوسف المعروف بقربه من سلطات أبوظبي رسالة خاصة للجزائريين في اعقاب المظاهرات التي اجتاحت البلاد رفضا لترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة.

وقال “يوسف” في رسالته زاعما انه يوجه للجزائريين رسالة سلام، محذرا إياهم من مصير سوريا وليبيا وتونس أو مصر، بحسب قوله.

وفي محاولة لتبرير كلامه، أكد أنه آمن في وطنه ويتقاضى راتبه ومعه سيارته، موضحا أنه لن يتأثر في حال اشتعلت النيران في الجزائر أو غيرها..

ودعا “يوسف” الجزائريين للصبر على الفقر وضنك الحياة باعتباره أمرا طبيعيا، لافتا إلى انه لا أحد يستطيع الصبر على الدم والقتل والتشريد.

كما طالب المتظاهرين بأن لا يكونوا عونا للفتنة، زاعما انه لا يميل لطرف دون آخر، معتبرا أنهم نجوا من “الربيع العربي” الذي وصفه بـ”الفتنة” على الرغم من اجتياحه لبلدان بجوارهم.

وبأسلوبه الدعائي الممزوج بمسحة دينية قال يوسف للجزائريين أنه في حال حدث مكروللجزائر فإنه لن يفيدهم ولن يقف بجانبهم.

وزعم “يوسف” أنه في حال اندلعت ثورة في الجزائر فإن الجزائريين سيكونون موضع شماتة للناس.